جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

أستاذ بجامعة الإمارات يحصل على العضوية الشرفية بجامعة ميتشيغان الامريكية

0 33

أستاذ بجامعة الإمارات يحصل على العضوية الشرفية بجامعة ميتشيغان الامريكية

كتب – علاء حمدي

منح المجلس الاستشاري لعلوم الأرض وقسم العلوم الجيولوجية والبيئية بكلية العلوم والأدب بجامعة ميتشيغان الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات العربية المتحدة العضوية الشرفية للمجلس الاستشاري لعلوم الأرض وذلك في الثاني من ديسمبر ٢٠٢١.


جدير بالذكر الأستاذ الدكتور أحمد مراد حاصل على شهادة الماجستير في علوم الأرض في ديسمبر ٢٠٠٠ والدكتوراه في علوم الجيولوجيا- تخصص جيولوجيا المياه في ابريل ٢٠٠٤ من جامعة ميتشغان الغربية، أيضاً حاصل على جائزة الباحث العالم لطلبة الدراسات العليا في عام ٢٠٠٣ والذي تمنح لطلبة الدراسات العليا في جامعة ميتشيغان الغربية. كما منحه قسم العلوم الجيولوجية والبيئية في جامعة ميتشيغان الغربية جائزة الخريج المتميز في عام ٢٠١٧ وذلك لتميزه الأكاديمي والبحثي منذ تخرجه من الجامعة.


وقد صوت المجلس الاستشاري لعلوم الأرض على منح الدكتور أحمد مراد هذه العضوية وذلك تقديراً لجهوده في دعم القسم العلمي والجامعة ككل، والتزامه نحو تحقيق رؤية وأهداف القسم العلمي بالجامعة.


وعبر الدكتور أحمد مراد بأنه “فخور كإماراتي وسعيد بهذه العضوية والتي جاءت في الثاني من ديسمبر ونحن نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين، ونحتفل بإنجازاتنا الاستثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.