جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

أحمد عبد الباسط يكشف كواليس خلافه مع محمد إمام

0 52

أحمد عبد الباسط يكشف كواليس خلافه مع محمد إمام

متابعة / نادية سعد الدين

كشف المنتج أحمد عبد الباسط كواليس رفع دعوى قضائية علي الفنان محمد عادل إمام.

وقال أحمد عبد الباسط: “اتفقت على إنتاج فيلم سينمائي مع الفنان محمد عادل إمام والمخرج أحمد خالد موسي وبالفعل دفعت مقدم تعاقد ٩٠٠ ألف جنيه له”.

تابع: “أخبرني أنه سوف نقوم بالاتفاق على الفيلم بعد تصوير فيلمه لص بغداد ؛ وبالفعل بعد الفيلم تفاجأت بعدم رده علي تليفوناتي حتي الآن”.

أضاف: “أخبرني أنه إذا يريد أن نتعاون في فيلم أن أدفع له مقدم آخر جديد غير الأول وهو ما رفضته وقمت برفع دعوى قضائية”.

اختتم: في ٢٥ ديسمبر المقبل سيكون الحكم، واثقا في قضاء مصر العادل أن أحصل علي حقوقي”.

دعوى قضائية :

أقام المنتج أحمد عبد الباسط دعوى قضائية ضد الممثل محمد عادل إمام، بسبب رفضه رد مقدم تعاقد بقيمة 900 ألف جنيه، حصل عليه من إجمالي أجره الذي يبلغ 9 ملايين جنيه وذلك عن فيلم “الرفاعي” والذي تم رفضه بسبب اعتراض بعض الجهات علي تنفيذه.

وحاول المنتج أحمد عبد الباسط إيجاد حلول ودية علي مدار عامين ولكن “ابن الزعيم” رفض إرجاع المبلغ وأصر على وضعه في حسابه البنكي.

محمد إمام يرفع قضية على مدير صفحته بفيس بوك:

وحرر محامي الفنان محمد عادل إمام، محضراً يتهم فيه القائم علي إدارة صفحة موكله السابق الممثل الشاب علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برفض إعطائه الرقم السري الخاص بالصفحة “الباسورد” وقام بعملية ابتزازه وطلب حصوله علي نصف أرباح ما تحققه الصفحة الخاصة بالفنان شهريًا مقابل الإعلانات الممولة والفيديوهات الشهرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 6879 إداري قسم شرطة الدقي وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

في إحدى الليالي، طلب الفنان محمد إمام من مدير صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الرقم السري الخاص بصفحته الخاصة «الباسورد»، لكن مدير الصفحة رفض إعطاؤه له، مطالبًا بالحصول على نصف الأرباح الشهيرة التي يحصل عليه إمام من الصفحة.

بعد أن انتشرت واقعة رفض مدير الصفحة الخاصة بالفنان محمد إمام على فيسبوك، وتساءل الجميع على موقع السوشيال ميديا عن نسبة الأرباح، وأصبح الأمر تريند خاصة بعد معرفة نشطاء موقع التواصل الاجتماعي بالرقم، الذي بلغ أكثر من 40 ألف دولار،من خلال الفيديوهات المنشورة والإعلانات الممولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.