جريدة النجم الوطني

أبطال صنعوا المجد

0 27

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أبطال صنعوا المجد

إعداد أحمد سلطان العوامي

البطل المقاتل عبد الرؤوف عمران رجل من جنودنا البواسل الذين حموا العرض والأرض

المجند الذى تم إنزاله مع 41 فرد من الصاعقة بالمظلات بالقرب من مطار ابو رديس في سيناء في مهمة فدائية ‘ عرفت في سجلات الصاعقة بإسم (ذهاب بلا عودة ) لايقاف امدادات الجيش الصهيوني بالمطار .

لكن العملية فشلت واستشهد جميع زملائه بإستثناء 4 منهم في مواجهة مع سلاح المدرعات الصهيوني بمحيط المطار ‘ وتعرض هو لاصابة في قدمه وفخده ‘ لكنه ظل صامدا خلف خطوط العدو لــ 200 يوم ..

نفذ خلالها هو وزملائه أكثر من 7 عمليات بمفرده على قوافل الجيش الصهيوني واستطاعوا خلال احدى الهجمات أن يغنموا صواريخ حرارية ‘استخدمها هو في تدمير طائرة حوامة صهيونية خلال عملية هبوطها بأرض المطار ‘ مما تسبب في اغلاق المجال الجوي للمطار لأيام .وكبدوا العدو العديد من الخسائر ولم يتمكن العدو الغادر من العثور عليهم

عبد الرؤوف

قضى شهور هو و4 من زملائه في الصحراء ‘يأكلون الحشائش والأفاعي ‘ وقطع أميال طويلة وهو يحمل زميله المصاب في رحلة العودة إلى نقطة الانطلاق .

وفوجئت قيادة الصاعقة المصرية بعودتهم بعد اعتقادها انهم قتلوا ‘ وتعرف انهم وراء الهجمات التى تم تنفيذها بالقرب من مطار ابو رديس ..و يتم تكريمهم من وزارة الدفاع المصرية ..

(عبد الرؤوف ) يعمل اليوم فراشا في مدرسة بسوهاج ويقول أن ما فعله كان من اجل دينه ووطنه ولا ينتظر من أحد ان يكرمه هو أدى واجبه حبآ لوطنه ويتذكر أصدقائه البواسل بكل فخر وحب وتقدير ويحكى دومآ حكايته كأنها بالأمس القريب

ربنا يديله الصحه رجال لا تعرف معنى التهاون أو التخاذل لم ينظر إلى عمله إلا أنه الواجب

اسطوره البطولات لا تنتهى عاش البطل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.